بالتعاون مع مؤسسة إعمار الأرض دشنت مؤسسة التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات يوم الأثنين الموافق 8 رمضان مشروع السله الغذائية الرمضانية (افطار صائم) للعام 1437هــ والتي تستهدف أسر ذوي الاعاقة و الفقراء والأيتام والمحتاجين .

 

وتتكون السلة من المواد ( 25ك دقيق , 10كيلو أرز , 10 كيلو سكر , 4لتر زيت , 12 علبة فاصوليا، نصف كرتون تمر، نصف كرتون مكرونة، علبة سمن).

 

وفي تصريح لرئيس المؤسسة الاخت فوزية المشدلي أشارت بأن هذا المشروع تنفذه المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك ويستهدف أسر ذوي الإعاقة والأسر الفقيرة وأشارت “المشدلي” بأن كل أعمال النهب والسطو التي تقوم بها المليشيا لن تجعلنا نحيد عن أهداف المؤسسة المنشودة .

 

وأكدت بأن هذا المشروع أحد مشاريع المؤسسة الرمضانية الموسمية التي تقدم لأسر ذوي الإعاقة كون هذه الفئة الأكثر ضررا من الحرب القائمة ويأتي في سياق جهود المؤسسة الرامية إلى تخفيف المعاناة عن أسر المعاقين في محافظة عدن وأن المؤسسة بصدد تنفيذ المشروع بمحافظات مختلفة متضرره من الحرب.

 

يذكر أن مؤسسة التحدي مؤسسة خيرية تنموية تأسست عام 2009م وتعني بأسر ذوي الإعاقة وقد قامت مليشيا الحوثي  بالنهب والسطو على ممتلكات واصول المؤسسة بصنعاء في شهر مارس من العام الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *